مساحة إعلانية 728×90

ad

5 أفضل وأجمل شواطئ في العالم


الكثير منا يحبّ خلال عطلة إجازته السفر إلى العديد من المناطق السياحيّة وخصوصاً الشواطئ البحريّة فمن منا لا يحب تلك الشواطئ التي تُشعر زائرها بالراحة النفسيّة والبهجة والمتعة، فجمال الكون حولنا متعدّد وثرى وممتلىء بتفاصيل وأشياء كثيرة لا تُحصى، وبعيدًا عن الاستطراد فى الوصف والحديث عن هذا الجمال، تعالوا نشاهد معًا بشكل مباشر وعملى، عبر ما يستعرضه معكم هذا الموضوع بالصور من أجمل 5 شواطئ حول العالم. والتي ننصح بزيارتها.

        1 شاطئ بوندي


 يُعتبر أكثر الشواطئ جمالًا في أستراليا يقع هذا الشاطئ في أستراليا، وقد أطلق عليه إسم بوندي في قديم،وكلمة بوندي تعني تكسّر المياه على الصخور في اللغة الأسترالية. خلاصة يتميّز هذا الشاطئ بمناظر ملفت للأنظار وغاية فى الجمال والروعة.

         2 شاطئ يكيكي

شواطئ يكيكي الملوكية تقع في جزر هاواي، وما يميّزها أنّها كانت في سنة 1800 مقصداً لملوك هاواي لقضاء عطلاتهم. تعرّضت تلك الشواطئ المميزة لأوضاع سيئة حيث تعرضت للاستنزاف وتردي الأوضاع لفترة من الزمن، لكن تمّ إحياؤها مجدّداً لتصبح واحدةً من أهم شواطئ العالم وأجملها.

      3 شاطئ كانكون

يقع هذا الشاطئ على شبه جزيرة يوكاتان المكسيكية في منطقة البحر الكاريبيي،ويعتبر شاطئ كانون من أفضل الشواطئ وأجملها في المكسيك ، حيث يمكنك إمضاء أوقات لا تنسى على هذا الشاطئ تقع على ساحل هذا الشاطئ العديد من المنتجعات والفنادق شاهقة الارتفاع ، وتقع هذه الفنادق والمنتجعات على ساحل أبيض يمتد بين المحيط الهادئ والغابات التي تغطيها اجمل انواع النباتات والأشجار ، ويستخدم هذا الشاطئ لإمضاء أوقاتٍ لا تُنسى في المنتجعات العالمية الموجودة فيه؛ فهو مثالي للرحلات، ويحتوي على مواقع أثريّة متنوّعة لاستكشاف حضارة المايا في ولاية يوكاتان

      4 شاطئ بريسا في سانتوريني

إذا كنت تحب الهدوء، المياه الساخنة والرمال الساخنة، اذهب إلى سانتوريني الشهيرة أو الشواطئ ذات الرمال السوداء باليونان يقع هذا الشاطئ في اليونان بريسا هي واحدة من أكثر الشواطئ شهرة في الجزيرة والمنطقة المحيطة بها تضم عدداً هائلاً من الحانات والمطاعم المحلية.ويتميّز بمياهه الدافئة ورماله السوداء الساخنة.

     5 شاطئ نيغريل

يقع هذا الشاطئ في جمايكا، ويعتبر في البلد ويتميز الشاطئ بمختلف المناظر الخلابة والرائعة حيث يتمتع بطبيعة لا تتواجد في أي من الشواطئ الأخرى بأشجاره  ومياهه الصافية و النقية، والرمال البيضاء الخلابة، والمنحدرات الوعرة الرائعة.


.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.